الرئيسيةالتسجيلدخول
اداره المنتدي ترحب بكم ونتمني قضاء اجمل الاوقات في المنتدي ترحب بالاستاذنا ..محمد ابراهيم الجبراوي كمشرف علي قسم الادب والشعر

شاطر | 
 

 صحيفة يمنية تحرف سورة الفيل !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدفضل محمد
اداره المنتدي
اداره المنتدي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 26
الموقع : منتديات شباب الامه

مُساهمةموضوع: صحيفة يمنية تحرف سورة الفيل !!!   الخميس فبراير 18, 2010 12:29 pm

نداء إلى الأمة العربية والإسلامية من شعب الجنوب لحماية كتاب الله وسنة نبيه من تحريف سلطات صنعاء لهما

بتاريخ : الأحد 24-01-2010 12:26 مساء

شبكة الطيف - خاص

يا أمتنا العربية والإسلامية لم تكتف سلطات صنعاء الاستعمارية باستخدام الدين الإسلامي الحنيف لتبرير حربها العدوانية على شعب الجنوب واحتلال أرضه وقتل النساء والأطفال عام 1994م وتسخيرها لبعض من يوصفون بأنهم علماء دين لإصدار الفتاوى المزيفة التي بررت استباحته وقتل الوحدة السلمية التي تحققت بين الدولتين والشعبين عام 1990م من خلال الاستغلال البشع للإسلام مع أن الدين الإسلامي الحنيف برئ من ذلك كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام.


واليوم هاهي سلطات صنعاء بعد أن رفض كثير من علماء الدين في الجمهورية العربية اليمنية مجاراتها في استخدام الدين لمصالحها الدنيوية واستمرار احتلالها للجنوب كشفت عن عورتها القبيحة. وبعد أن تبين للعالم أجمع رفض شعب الجنوب بكل أطيافه لاحتلال وطنه وإصراره على استعادة كرامته ودولته المستقلة من خلال قيامه بثورة سلمية حضارية تحررية جابهتها هذه السلطات بأحدث وسائل القتل والقمع, لكنها فشلت أمام إرادة شعب بكاملة لأن إرادة الشعوب هي من إرادة الله, فالله وعد عباده المظلومين بالنصر وهو لا يخلف الميعاد. نجدها اليوم تمادت ليس في استغلالها للدين الإسلامي كعادتها وإنما في تحريف كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام. وسنبين هنا واقعة واحدة من أعمالها الشنيعة التي ينطبق عليها قول الله تعالى المذكور أنفا وعلى وجه التحديد تحريفها لسورة ( الفيل) فقد نشرت صحيفة الوحدة الصادرة عن مؤسسة الثورة الرسمية بصنعاء وفي عددها (961) الأربعاء 5صفر 1431هـ الموافق 20 يناير 2010م نصا محرفا لسورة( الفيل) حيث جاء في صفحتها الأخيرة:

(( ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب البيض.. ألم يجعل كيدهم في تقويض.. وأرسل عليهم صقور التوحيد.. وفهوداً سمراً صناديد.. فجعلهم في كل منفى أشتاتا رعاديد)).

وقد حرصنا على إرفاق صورة للصحيفة لإثبات الحقيقة.



يا أمتنا العربية والإسلامية.. يا أحرار العالم: إن هذه الواقعة سابقة خطيرة ليست مضرة بشعب الجنوب وإنما بسورة ومعاني القرآن الكريم بشكل خاصة والإسلام بشكل عام. وبهذا التحريف تكون هذه السلطات قد أعطت لنفسها ليس حق استباحة دم شعب الجنوب وقيادته ممثلة بالرئيس الشرعي للجنوب المناضل الكبير/ علي سالم البيض. بل اعترفت بفرضها للوحدة بالقوة العسكرية وقتل الإنسان الجنوبي بمخالب صقورها وأنياب فهودها وتشريد من تبقى من شعب الجنوب. فأي وحدة يتحدثون عليها بعد أن وصل الأمر إلى تحريف الدين الإسلامي لاستباحة شعب وأرض الجنوب. كما أنها بذلك قد أفصحت عن إرهاب الدولة المنظم ضد شعب انتهج النضال السلمي وسيلة لاستعادة حقوقه.

إننا لن نجاري هذه السلطات في إطلاق التكفير والتحريف على غيرنا لأن شعب الجنوب شعب متدين ومؤمن بقداسة كتاب الله وسنة نبيه ويدرك المعاني المقدسة لهما , لكنه في الوقت نفسه يتوجه أولا إلى الله العلي القدير أن يقف معه في حماية كتابه وسنة نبيه من عبث هذه السلطات المارقة واستعادة حقوقه المغتصبة . وثانيا يتوجه إلى علماء المسلمين الأجلاء بأن يقولوا كلمتهم الصادقة في من حرًف كلام الله وسنة نبيه وأستباح الأرض والعرض وقتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق.
القائل { أَفَتَطْمَعُونَ أَنْ يُؤْمِنُوا لَكُمْ وَقَدْ كَانَ فَرِيقٌ مِنْهُمْ يَسْمَعُونَ كَلامَ اللَّهِ ثُمَّ يُحَرِّفُونَهُ مِنْ بَعْدِ مَا عَقَلُوهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ } صدق الله العظيم. سورة البقرة الآية 75.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنها لثورة حتى النصر .. بالروح بالدم نفديك يا جنوب



الموضوع منقول
ومن أراد المزيد ينوجه الى المواقع اليمنية
رجاء حملة نصرة لكتاب الله وضد المجلة والحكومة الفاسدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maly-mzaj12.mam9.com
 
صحيفة يمنية تحرف سورة الفيل !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: